الصحبجيه

اهلا بك ومرحب , أنت غير مسجل , بادر بالتسجيل الان

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الصحبجيه

اهلا بك ومرحب , أنت غير مسجل , بادر بالتسجيل الان

الصحبجيه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الصحبجيه

منتدى شامل يتضمن اركان ادبيه, دينيه, ثقافيه, غنيه. رياضيه تقنيه ...يهتم بكل مايهم الشباب من الجنسين

نكت على كيفك

العابر
    العابر
    المدير العام
    المدير العام

نكت على كيفك Empty نكت على كيفك

مُساهمة من طرف العابر الثلاثاء يناير 04, 2011 10:25 am

ثلاث مساطيل وقفوا تكسي..صاحب التكسي عرف إنهم مساطيل ..شغل السياره وطفاها.. قالهم وصلنا . الأول أعطاه فلوس.. الثاني قاله شكرا.. الثالث نزل من السيارة وراح لف إلى السواق و ضربه كف. قاله: لاتسرع مره ثانية
    محشش يسأل امه: لو ماتزوجتي أبوي ولا ولدتيني وشفتيني عند ناس تعرفيني
    مصري جالس معو امير قال الامير نكته ضحك المصري وقال الله يقطع سعادة سمو شيطانك
    مسطول بطاوش، طلعتله امه من الشباك وقالتله: يما تعملش مشاكل طخه وتعال
    مسطول بحكي مع حبيبته بالموبايل: هاي حبيبتي،بس حبيت اصبح عليكي واحكيلك مسا الخير،أنا اسف اذا ما ازعجتك، خلص الشاحن مافيه بطاقة،رني وافصلي
    مسطول قالوله التدخين يؤدي إلى الموت البطيء، قال: أنا أساسا مش مستعجل
    غبي اشترى عصير قلو صاحبه كم سعرو قلو دينار قلو ول على إيش؟ قلوعلى موز
    عصبي بقول لمرتو بدي احكيلك قصه غريبه صارت معي اليوم ما راح اتصدقيها من كثر ما هيه غريبه وراح تقوليلي كذاب بس انا مش كذاب انتي الي كذابه وعيلتك وروحي انتي طالق
    اثنين شافو واحد بنطلونه مفتوح من ورا، الاول قال للتاني هاد استاذ عربي، قالو التاني شو عرفك؟؟ قال: من الفتحه الظاهره على آخره.
    مدير ونائبه لبسو قناع على وجوهم ونزلو سألو موظف، شو رايك بالمدير ونائبه؟ قالهم: الاثنين زي الزفت، قامو شالو القناع عن وجوهم، قام قالهم: والثلاثاء تعب، والاربعاء ملل، والخميس ارهاق، والجمعه والسبت ما اصدق وهما يخلصو لاني بشتاق للمدير ونائبه.

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 2:35 am